فكرتك

خدمات التسويق

تواجدك وسط الكبار داخل السوق المنافس ليس بالأمر الهين حيث يتطلب منك استراتيجيات تسويق احترافية، لذا تقدم لك مؤسسة فكرتك الرقمية خطوات الصعود بين ريادي الأعمال حيث نعد افضل شركة تسويق رقمي بالمملكة العربية السعودية بفضل نتائجنا الغير مسبوقة.

alt

اجعل متجرك هو الخيار الأول للعملاء مع استراتيجيات الـ SEO

هل تعلم ان 90% من العملاء يتخذون قرار شراء منتج أو خدمة بعد البحث جيدا على قوقل ،؟

هل تعلم ان 85% من العملاء يكتفون بمشاهدة نتائج الصفحة الأولى فقط من محرك البحث قوقل ؟

مع خدمة SEO من شركة فكرتك الرقمية سيظهر موقعك أو متجرك في أولى الصفحات والنتائج مجانا وبدون اى اعلانات مدفوعة ، تخلق لك مكان وسط منافسيك ونجلب لك المزيد من العملاء المحتملين و نضاعف الأرباح

التسويق الإلكتروني

أصبح التسويق الرقمي الأداة الحقيقية والسلاح الفعال لأي منظمة ناشئة أو قديمة، ليس فقط لإنتشارها وتقدمها، ولكن لوجودها في المقام الأول في السوق

كتابة المحتوي التسويقي

نقوم بكتابة المحتوي الخاص بصفحات او منتجات او خدمات او مقالات المواقع والمدونات والمتاجر الالكترونية وكذلك المحتوي الخاصة بالمنشورات الدورية علي حسابات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك باستخدام النبرة الصوتية المناسبة حسب الدولة او اللغة المستهدفة.
Direction Arrows
01

اعداد الخطط والاستراتيجيات

اعداد الخطط والاستراتيجيات الخاصة ببناء العلامات التجارية (الهويات التجارية) وتصميم او برمجة المواقع والمتاجر الالكترونية والتطبيقات الخاصة بهما ووضع خطط التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث من ناحية المحتوي والتصميمات والاستهدافات.
Direction Arrows
02

دراسة وتحليل المنافسين

نقوم بعمل دراسة وتحليل للمواقع او المتاجر الالكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي والحملات الاعلانية الممولة الخاصة بالمنافسين للوقوف علي نقاط القوة والضعف وتحديد الخطط والاهداف المطلوب تحقيقها للتغلب علي المنافسين والتفوق عليهم من جميع النواحي.
Direction Arrows
03

تحسين أرشفة محركات البحث

نقدم اسعار وباقات وخدمات السيو لاصحاب المواقع او المتاجر الالكترونية والمدونات بافضل الاسعار والباقات ومتوفر لدينا جميع خدمات السيو التي يحتاجها موقعك او متجرك الالكتروني، حيث نقوم بعمل SEO داخلي وخارجي لموقعك بشكل احترافي متكامل وبالطريقة الصحيحة
Direction Arrows
04

تدشين الحملات الاعلانية الممولة

نقوم بعمل حملات اعلانية ممولة علي الفيسبوك وانستقرام وتويتر وسناب شات ولينكدان ويوتيوب وتيك توك من اجل تحقيق الاهداف التسويقية الخاصة بشركتك او نشاطك او موقعك او متجرك الالكتروني.
Direction Arrows
05

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

نقوم بانشاء وتاسيس وتهيئة حسابات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم اعداد الخطط التسويقية وكتابة المحتوي وانشاء التصميمات اللازمة للمنشورات والتنزيل والنشر علي الحسابات شهريا
Direction Arrows
06

توسيع قنوات التوزيع

% 1

تعزيز خططك التسويقية

% 1

توسيع السوق الخاصة بك

% 1

مؤسسة فكرتك الرقمية مستشارك التسوقي الآن

مهما كانت حالة موقعك نستطيع ان نرتقي بنشاطك التجاري الي اقصي درجة من النجاح , و نستطيع الحصول علي مزيد من المعلومات حول متجرك من خلال استشارة مجانية من خلال خبيرنا التسويقي .

جميع خدمات التسويق في مكان واحد

ولأن (لمحتوى هو الملك) ومن أهم الأسباب حث العملاء على أخذ قرار الشراء و الاقتناع بمنتجك أو الخدمة التي تقدمها ، قمنا في الشركة بتكوين فريق على أعلى قدر من الاحترافية والمهارة الفنية في كتابة المحتوى التسويقي المناسب لكل منتج أو خدمة والمناسب ايضا شريحة الجمهور المستهدفة ، محتوى مبني على بيانات ومعلومات تم كتابتها بدقة وعناية تخاطب شعور ووجدان العميل وتبني بينه و بين متجرك او شركتك ثقة متبادلة ليصبح موقعك هو ملاذها المفضل للبحث عما يريد.

باقات التسويق

صممنا باقات جاهزة لتناسب احتياجك من التسويق علي قدر حاجة نشاطك التجاري

SEO

ADS

Pro الشاملة

جميع مزايا باقة ADS بالإضافة الي

اجعل عملائك على اطلاع دائم بأحدث العروض و الأخبار مع خدمة EMAIL MARKETING

أصبح التسويق عبر الايميل الآن أحد أهم الوسائل في بناء الثقة بينك وبين عملائك وكذلك من أهم الوسائل لانتشار علامتك التجارية وجعلها في أذهان الجمهور المستهدف والتسويق لنشاطك التجاري.
نعتمد فى شركتنا سياسة التسويق عبر الايميل لتجعل عملائك على اطلاع دائم بأحدث عروضك الترويجية و منتجاتك و الخصومات والقسائم الشرائية التي تقدمها وكذلك أهم أخبار متجرك او موقعك من خلال خدمة EMAIL MARKETING